Room Planner آخر اصدار

مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Room Planner‏‏‏ لـ تصميم المنازل بتقنية ثلاثي وثنائي الابعاد من تطـوير iCanDesign LLC‏‏ النسخة المدفوعة Pro مجاناً‏‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد



حول تطبيق Room Planner مهكر آخر اصدار

Room Planner هو التطبيق المناسب لك لتصميم غرف جميلة بنفسك. أفكارك الخاصة مع أفضل النماذج. تزيين تلك الغرفة أكثر جمالا وتألق. اجعل منزلك أكثر فخامة. وازن ترتيب الأشياء في المنزل لتكون نظيفة ومرتبة. اجعل غرفتك مزينة بألوان جديدة. في كل مرة تشعر فيها بالتعب ، فإن خطى العودة إلى المنزل ستشعر أيضاً بالراحة والراحة. التطبيق مناسب للغاية لك ، ليكون منزلك فسيحاً ورائعاً. نساعدك في الحصول على المزيد من الأفكار الجديدة. منزل أحلامك لم يعد بالأمر الصعب.

سيتم توفير موضوعات تصميم الغرفة بواسطة مخطط الغرفة. للمطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم ... الكثير من الموضوعات من أجلك. لكي تصبح مصمماً محترفاً بسرعة. نساعدك على متابعة شغفك ، المهنة التي تريدها. احصل على مزيد من الخبرة في المهنة ، حتى تتمكن من تزيين منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم العديد من المنازل الأخرى وتقديم العديد من الأفكار. اجمع بين العناصر ذات الألوان نفسها لإنشاء منزل جميل. مخطط الغرفة لن يخذلك. ضع الخطط والأشياء الجديدة لمنزلك .

تصميم المنزل الداخلي والأرضي ثلاثي الأبعاد

تنزيل Room Planner مهكر اخر اصدار ، طبقاً لاسمه Room Planner هو تطبيق محاكاة مصمم وفقاً لرغبة المستخدم. تم إصدار هذا التطبيق بواسطة iCanDesign. على الرغم من أنها ليست طويلة ، إلا أنها جذابة حقاً مع ملايين التحميلات حول العالم في الوقت الحالي. في التطبيق ، لديك مجموعة مختارة من أنواع الأثاث المتوفرة لترتيب كل شيء في المنزل بأساليب مختلفة مثل الكلاسيكية والحديثة والرومانسية وسهلة للغاية.

إذا كنت من محبي تصميم الغرفة أو الديكور أو ببساطة تحب الجمال وترغب في استكشاف العديد من مساحات التصميم الجديدة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. أما بالنسبة لأولئك الذين يدرسون التصميم أو التصميم الداخلي ، فهذا تطبيق ترفيهي "قياسي". لأنه سيكون لديك أفكار لا حصر لها من المميزات التي يوفرها هذا التطبيق.

رسومات متعددة
يوفر مخطط الغرفة خيارين لعمل الرسم لمستخدميه. تم تصميم القالب ليتم فتحه في ملف ويمكن تخصيصه. الواجهة جميلة مع صور مذهلة ومعروضة بشكل واقعي ، ومساطر حجم الكائن وواجهة سهلة الاستخدام. على الجانب الأيسر من الواجهة الرئيسية ، سترى أربعة عناصر رسم رئيسية يمكنك استخدامها لبناء منزل : الغرف ، وهيكل المبنى ، والداخلية ، والخارجية. لتحسين تفاصيل التصميم وإنشاء المنتج النهائي في النهاية ، ستحتاج إلى كل عنصر من هذه العناصر ، تحميل برنامج Room Planner مهكر اخر اصدار .

هناك طريقة أخرى للتفكير في هذا وهي أن الغرف تتيح للمستخدمين تخصيص تخطيط هيكل الغرفة وفقاً لمواصفاتهم. من خلال إجراء هذا التعديل ، يمكنك إعادة تصميم المساحة التي تعمل بها عن طريق إضافة المزيد من مساحة الأرضية ، أو تغيير ألواح الأرضية ، أو استخدام العديد من الخلفيات والأنماط المختلفة.


شكل مختلف
تحميل تطبيق Room Planner مهكر ، باستخدام مختلف النوافذ والأبواب والأقواس والسلالم والبوابات والأسوار ، يمكنك تغيير تصميم التطبيق الخاص بك. سيكون لديك العديد من نماذج المتاجر للاختيار من بينها ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات. دعوني أستخدم مثالاً. الأمثلة الأكثر شيوعاً هي التلوين والنسخ والحذف. على سبيل المثال ، يمكنك تعبئة اللون أو نسخه أو حذفه. الخيارات الأكثر شيوعاً هي التلوين والنسخ والحذف. بمجرد اكتمال هيكل المنزل ، حان الوقت لبدء البناء في التصميم الداخلي والخارجي. يجب على العميل أيضاً التفكير في خيارات مثل الأشجار والمسابح والجراجات عند رسم السطح الخارجي للمبنى. توفر الخيارات في هذه الحملة تحديداً مخزوناً من النماذج التي يمكنك استخدامها لإنشاء تصميمات جديدة مع إبراز مميزات التخصيص المتوفرة في الحملات السابقة للعنصر.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خيارات أخرى يجب ذكرها ، مثل القدرة على استخدام مخطط الغرفة ، وطباعة الرسومات ، وإضافة المساطر إلى الصور ، وحفظ تصميماتك أو مشاركتها ، وتضمينها على موقع الويب باستخدام الكود المقدم. يحتوي هذا الماوس على تحكم بسيط في التكبير ، حيث يمكنك تغيير التكبير والتصغير عن طريق تحريك الماوس الأوسط. يجب أن أشير إلى أنه على الرغم من تعطل ميزة العرض ثلاثي الأبعاد وقفل النماذج ، فإن التطبيق جيد.

تصميم داخلي
تطبيق تصميم المنازل Room Planner مهكر ، سيساعدك مخطط الغرفة على القيام بذلك. يجعل من السهل تصور المنزل وتصميمه بنفسك. استخدم الأثاث الموجود وقم بتدوين ذلك ذهنياً. التصميم الداخلي وتزين تلك الغرفة. سيكون التطبيق هو المكان المناسب لك للحصول على آلاف الأفكار الأخرى. عزز الخيال الغني. كونك مصمماً مشهوراً تريده أمر بسيط للغاية.

حتى الأفكار
تحميل Room Planner مهكر من ميديا فاير ، سوف تتخيل منزلاً في ذهنك. يوجد مجموعة كاملة من العناصر بالإضافة إلى تصميم الغرف. مرتبة بحيث أروع وأجمل. مخطط الغرفة هو المكان الذي ستظهر فيه مواهبك. صمم طريقتك الخاصة التي تحبها. منزل بتصميمات رائعة وطرق تأثيث. بلغ حجم الديكورات الداخلية الآلاف من المنتجات المختلفة. جنباً إلى جنب مع مخطط الغرفة لبناء الكثير من المنازل الجديدة. لا تترك لكم محدودة من حيث خطط التصميم. يعتبر هذا مكانًا لك للحصول على العديد من الأفكار الغنية.

نوع
تنزيل Room Planner مهكر للأندرويد آخر اصدار ، بعد امتلاك افكاري الخاصة الشيء التالي هو ترتيب الداخل ليصبح أكثر إحكاما وعلمية. إذا كنت لا تعرف كيفية الحفاظ على العناصر في المنزل مرتبة. لم يتم ترتيب الغرف بشكل صحيح ، ولن يكون المنزل جميلاً أيضاً. ستكون الشخص الذي يضع الأدوات في الأماكن الصحيحة. من كيفية وضع طاولة التلفزيون ، حيث توجد المزهرية. كيف سيتم ترتيب الأثاث ، كل الأثاث الذي لديك. جذب نظرة ودودة وجذب أعين كثير من الناس. اجعل المنزل جميلاً من الخارج والداخل.

تزيين المنزل
تحميل Room Planner مهكر للاندرويد ، تزيين المنزل ليكون الأجمل والكمال في كل التفاصيل. تزيين من أثاث غرفة النوم إلى غرفة المعيشة. يتم ترتيب كل التفاصيل في المنزل وتزيينها بواسطتك. اختر لون طلاء لجعل المنزل أكثر تميزاً. يتيح لك مخطط الغرفة التعبير عن إبداعك. كل شيء يتم تخصيصه بواسطتك ولغرف رائعة. ليس مثل أي شخص وحسب ذوقك الخاص. مخطط الغرفة هو المكان المناسب لك لتزيين منزل أحلامك. قم بإنشاء موضوعات فردية لكل غرفة. دع كل غرفة تتمتع بجمالها الخاص. ترقية وإصلاح المنزل الأكثر اكتمالا.



يوفر تطبيق Room Planner للمستخدمين مميزات رائعة. استخدمه لتصميم منزلك. أعد تشكيل المنزل بشكل أكثر جمالا وجذب عيون كل من حوله. تتيح لك تحقيق حلمك في أن تصبح مصمماً. بناء منازلكم بسيط للغاية.

مميزات برنامج Room Planner النسخة المدفوعة مهكر

استخدام تطبيق Room Planner ، يمكنك تصور أفكارك قبل إنشاء التصميم الخاص بك. أفضل طريقة لرسم مخططات واستراتيجيات الكلمة هي استخدام الوضع ثنائي الأبعاد لتخطيط المنطقة أولاً ثم استخدام الوضع ثلاثي الأبعاد لعرض التصميم وتعديله. يمكن للمستخدمين تغيير الألوان والقوام والمواد لإنتاج أثاث مميز وأغطية الجدران والأرضيات وغيرها من المميزات المتنوعة. هناك طريقة أخرى لتحرير كل عنصر وهي ضبط حجم كل عنصر حتى يتم تحقيق التوازن النهائي المثالي.

حدد مفهوم التصميم ثم اللون والملمس وتطبيق مادة تتناسب معه. إنه سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه وسيساعدك على البدء في تصميم منزلك المستقبلي على الفور ، تماماً. تصميم بسيط بشكل مذهل مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام وقوية تجعل من السهل إنشاء رسومات تصميم المنزل ، وتحديد مواقع الغرف ، ووضع الأثاث داخل صورتك. سيشجعك على تصميم التصميم الداخلي لمنزلك من خلال الاستفادة من ترتيب المفروشات وتوزيع الألوان ومخزون منتجات ايكيا. مخطط الغرفة يأخذ موضوعات التصميم ويطبقها على أجزاء مختلفة من المنزل ، من غرفة المعيشة إلى الحمام إلى المطبخ.

زين الغرفة حسب أفكارك : حرية تصميم الغرفة هي أكثر ما يحبه الجميع في أداة التزيين هذه. ستظهر لك مجموعة من أكثر من 5000 قطعة أثاث من ايكيا لتختار وتزين منزلك. يمكنك استخدام أثاث عالي الجودة من السجاد والديكورات وورق الحائط والطاولات والكراسي والأرائك مع العديد من الألوان والتصميمات المختلفة.
 
أثاث بتصاميم متنوعة : سيوفر لك الأثاث في مخطط الغرفة أفخم شعور وفريد ​​من نوعه. غالباً ما يتم تحديث الأثاث الراقي من ماركات التصميم الداخلي الشهيرة في العالم. هذا نهج لمنتجات فريدة من نوعها لعلامات تجارية فعالة لا تحتاج للذهاب إلى صالة العرض. يتوفر هذا الأثاث بمجموعة متنوعة من التصميمات والألوان.
 
صوت للتصميم الأكثر تميزاً : يساعدك مجتمع التصميم في هذا التطبيق في العديد من الأفكار الجديدة. أيضاً ، يمكنهم تحسين مهارات التصميم الخاصة بك وتطويرها. تتيح أداة تزيين المنزل هذه للمستخدمين التعليق على تصميمات الآخرين. هذا يعني أنه إذا أعجبك تصميم معين ، فيمكنك التصويت له كوسيلة لدعم إنشائه.
 
رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة : جودة محاكاة الرسوم في Room Planner ممتازة. يوفر منصة رسومات ثلاثية الأبعاد بديهية وحيوية نسبياً. في كل ثانية من الاستمتاع بأداة التزيين هذه ، ستشعر برغبة في اختيار الأثاث في متجر مادي.تم تصميم مجموعة الأثاث أيضًا بشكل ثلاثي الأبعاد حتى تتمكن من رؤية جميع جوانبها. يمكنك تدوير هذه المنتجات لترى كيف تم تحرير التفاصيل. إلى جانب ذلك ، تتيح لك أداة الزخرفة هذه اختيار كيفية عرض الغرفة المزينة بالكامل. هناك خياران لك: مزيج ثلاثي الأبعاد أو صورة ثنائية الأبعاد.

رابط تحميل Room Planner مهكر النسخة المدفوعة Pro
التـــحـــــمــــــيل إنقر هنا

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -