تنزيل Call of Duty Warzone من الموقع الرسمي

إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فمن المحتمل أنك سمعت عن Call of Duty: Warzone. إنها لعبة شائعة تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في معركة عبر الإنترنت. Warzone هي لعبة مجانية، ولكنها تحتوي أيضًا على إصدار مدفوع يمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى ميزات إضافية.

تنزيل لعبه call of duty warzone للكمبيوترتعتبر لعبة call of duty warzone للكمبيوتر 2021 من أكثر الألعاب احترافية وجودة راؤعة وسلاسة كبيرة.وقد تم إصدارها في 10 مارس للعام 2021.وتتوافق مع بعض الأجهزة والأنظمة فمنها إصدارات تعمل علي أجهزة إكس بوكس ، وإصدار آخر متوافق تعمل علي اجهزة البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر.





وتم تطويرها من قبل الشركة المطورة ونشرها بشكل مميز، ويمكن التعرف على مميزاتها.وشرح بالتفاصيل ومواصفات اللعبة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر بشكل احترافي ومميز كما بالاقسام التالية.


ما هي لعبة call of duoty warzon 2022؟تنزيل Call of Duty Warzone هي لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تم إصدارها في عام 2020 ، تم تطويرها بواسطة Infinity Ward and Raven Software ونشرتها Activision. إنها جزء من سلسلة Call of Duty وتستعير عناصر من الألعاب في تلك السلسلة. تجري اللعبة في مدينة فردانسك الخيالية وتضم ما يصل إلى 150 لاعبًا يقاتلون ليكونوا آخر شخص أو فريق يقف.

اللعبة تم إصدارها من قبل شركة أكتيفيشن لأجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني وكامل، ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة كول اف ديوتي وير زون 2021.أو بشكل مباشر ومميز من الرابط الموجود في الاسفل.


إعجاب الملايين في لعبة call of duotyوقد حصلت اللعبة على إعجاب الملايين حول العالم في وقت قصير مما يثبت لنا انها لعبة في منتها الروعة ، ولعدة أسباب مختلفة ومن أهم هذه المميزات، هو الجرافيك العالي جداً والذي يجعل اللعبة منافسة بشكل كبير لاكبر الألعاب التي تم نشرها في الفترة الأخيرة.مثل لعبة ببجي ولعبة فورت نايت.ويمكن اللعبة على هذه اللعبة بطريقة باتل رويال والتي تعتمد على القتال.

وقد تم الحديث عن هذه المميزات فيما يلي بشكل مناسب لها في معلومة جديدة.وتدور حول أنها مكان للقتال لأكثر من مائة وخمسين لاعب عبر الانترنت.وهو ما يضع المستخدم في وضعيتين إما بلاندر أو باتل رويال.



تسريبات التحديث الجديد عن لعبة call of duty warzone للكمبيوتر 2021 مجاناً
تنزيل لعبة call of duty warzone على pc مجانا ، بالرغم من ان اللعبة تم إصدارها في بداية مارس من 2020 إلا أنه قد سبق وتم تسريب بعض الاشياء ، ولكن هذه الاشياء غير كافية بالشكل المطلوب ، كما أنه عند نشر اللعبة للمستخدمين ، تم استخدام التفعيل الخاص بها ، فإنه تم نشر فيديو على اليوتيوب لعرض تفاصيل اللعبة وتسريباتها وكل ما تحتويه.

ثم حذف بعد فترة قصيرة من قبل اللعب
يمكن عرض الإعلان الخاص باللعبة بعد ساعات قليلة وحدث رواج كبير جداً وعدد مشاهدات لا ينتهي، كما أنه بمجرد نزول اللعبة.فقد زاد عدد التحميلات عن ستة ملايين مرة ومستمر حتي الان في تزايد وهو رقم ضخم جداً للعبة حديثة النشأة والشهرة والانتشار.


تفاصيل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر مجاناًمن الملاحظ بأن اللعبة حصلت على العديد من اهتمامات المستخدمين واللاعبين حول العالم، وذلك لما تم التحدث عنه في اللعبة كول اف ديوتي وير زون ، ويمكن عرضها وما يتم عرضه وفق نظام التشغيل من خلال الشراء النقدي وفق الكاش أو من خلال استعمال العديد من المناطق المختلفة داخلها.وهو ما يتم من خلال العملات المختلفة فيها وقدرتها على الشراء وفق القناعات والأسلحة الرائعة.



تحميل call of duty warzone
للإشارة بذلك عند تجربة اللعبة وشاهدة الأمر بشكل مميز و رائع للغاية ، ومختلف عن كل ما تقدمه العبة في الوضع الجديد في اللعبة. ومن خلال التعامل مع الكاش وتقديم المنافسة الشديدة بين اللاعبين والذين يصل عددهم إلى مائة وخمسين لاعب في نفس الوقت.

كول اوف ديوتي وار زون pc
في حال تجربها بعد تحميلها على الجهاز الخاص بك، فتجدها رائعة من حيث اشياء كثيرة اهمها الجرافيك الاكثر من رائع، وكذلك فإن وبالإضافة إلى كل ما سبق فيمكن القول بأن اللعبة لا تريد مواصفات عالية جداً لتعمل اللعبة علي الكمبيوتر.

بل يمكن تشغيلها مع القدرة على اللعب وفق المواصفات غير العالية المستخدم فيها، ويمكن عند البدء لعب اللعبة عبر الجيم او المنافسة فيها واستخداماتها، ومن خلال الطائرة التي تحتوي عليها اللعبة تبعا الخريطة الواسعة .


الفرق والاختلاف في لعبة call of duty warzone للكمبيوتريوجد فيها عدة فروق واختلافات يمكن التتميز من خلالها بينها.

وباقي الالعاب المنافسة لها بسسب هذه الاختلافات وملاحظة والاستمتاع بها،.

ويمكن اختلاف اللعبة في نظام التشغيل عن أي لعبة أخرى ، فإذا تم قتل اللاعب لن ينتهي أمره.

فيمكنه الرجوع مرة أخرى للعبة والدخول مع لاعبين اخريين في سيرفر آخر.

ويمكن كذلك أن ينزل مع لاعب آخر في حال تم قتله أيضاً في اللعبة.

ومن وجهة نظر العديد من المستخدمين فإن نظامها يمكن أن يكون نقطت جزب جماهيرية للعبة بشكل كبير.

وضخم ويمكن المساهمة في الاتجاه نحو اللعبة وترك الألعاب الأخرى وخاصة بالنظر لانتشار المساوئ والغش.




الحد الأدنى المتطلبات تشغيل لعبه call of duty warzone للكمبيوترجميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز 7، 8، 10 نواة (64 بت).
المعالج :- AMD FX-6300 أو أفضل من ذلك.
المعالج : الإنتل I3 أو أعلى من ذلك لتشغيل اللعبة بالشكل بالجودة المناسبة.
الرامات : يجب أن لا تقل عن 8 جيجا بايت.
كارت الشاشة: 7950 HD أو أكثر من ذلك.
المساحة الفارغة للتثبيت: 175 جيجا بايت كحد أدنى.


الحد المناسب لتشغيل لعبة call of duty warzone علي الكمبيوترجميع إصدارات الويندوز .
المعالج :-AMD R5-1600X.
المعالج:- الإنتل I5 أو أعلى من ذلك.
الرامات المطلوبة: 12 جيجا بايت علي الاقل .
كارت الشاشة :- AMD Radeon7850HD أو أكثر من ذلك.
كارت الشاشة :- Nvidia GeForce GTX 970 أو أفضل من ذلك.
المساحة الفارغة للتثبيت: 175 جيجا بايت كحد أدنى.


تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر برابط مباشركيفية تنزيل Call of Duty: Warzone وتثبيته على جهاز الكمبيوتر مجانًا
في البداية عليك أن تتطابق أو تزيد مواصفات الكمبيوتر الخاص بك عن مواصفات الحد الأدنى.
لان تضمن تشغيل اللعبة بشكل جيد وسلس.
يمكن الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الاسفل لتحميل برنامج صغير الحجم كعادة الألعاب مثل ببجي.
بعد التحميل فيمكنك الدخول إلى البرنامج واختيار اللغة المرغوب بها.
تحديد المكان الذي تريدة لتثبيت فه اللعبة.
تثبيت برنامج ثم ابدأ بتحميل اللعبة.
التسجيل في الموقع الرسمي و في برنامج تحميل.
تحميل اللعبة من خلال زر بدأ التحميل.
وبعد ذلك تم التحميل اللعبة بنجاح ويمكنك أن تستمتع بها، بعد شرح الدليل الخاص باللعبة بشكل كامل ومفصل.


تحميل لعبة call of duty warzone للكمبيوتر من ميديا فاير اضغط هنا

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة حول تنزيل Call of Duty: Warzone للكمبيوتر الشخصي. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه!
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -