شرح game booster pro

هناك كثير من الاسباب لدفع الناس لاستخدام برنامج game booster pro النسخة المدفوعة على الهاتف الذكي، والسبب بيكون الهاتف ضعيف او متوسط

بمعنى اخر اداه البرنامج بتوفرلك في البطاريه وجوده الصوره في لعبة ببجي موبايل او فورت نايت او فري فاير، والسبب لان الهاتف الخاص بك مش بيكون مؤهل للعب لعبه معينه ذات جوده مرتفعه خاصة لو اللعبه بيكون فيها اطلاق نار بسرعه، بمعنى اخر بيكون الجوال الخاص بك لا يحتوي على مساحه كافيه لدمج الرسومات الموجوده داخل الالعاب ذات الجوده المرتفعه.

تنزيل game booster النسخة المدفوعة 2022.فقبل اتخاذ قرار الاسوء والاكثر تكلفه لتغيير الهاتف لشراء هاتف جديد، فمثلا في ناس بتحتاج تغير الهواتف الخاص لضعف البطاريه او لضعف الرسومات والفريمات في لعبه ببجي موبايل، لذلك يتجهون الى تثبيت تطبيق Game Booster Pro اخر اصدار،وتجربته بدل التوجه الى شراء هاتف جديد بتكلفه كبيره.



لماذا تحتاج الى تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد؟من بعد تثبيت جيم بوستر برو game booster pro، هتلعب على بنج ثابت من 40 و50 في ببجي، وانسى اللاج والتقطيع في اللعبه، وانسى تسقيط الفارمات اللي بتحصل وسط الفايتات.

انسى مشكله اللاج والتقطيع، لانك هتلعب على اعلى امكانيات ممكن جهازك يديهالك واعلى فريمات.لان برنامج gameboost النهارده بسيط وخفيف ومش هياخذ اي مساحه على تليفونك.

برنامج جيم بوستر
البرنامج سهل وبسيط كمان البرنامج ما بيشتغلش على ببجي بس برنامج بيشتغل على فري فاير او فورت نايت او اي لعبه عندك ثقيله.

ماهو تطبيق Game Booster 4x Faster Pro اخر اصدار. هو تطبيق لتسريع اللعبه على الموبايل، سواء كانت لعبة ببجي موبايل او لعبة فورت نايت او لعبة فري فاير او لو حتى برنامج مونتاج ثقيل.

استخدم برنامج fps booster لان الالعاب المتوفره حاليا في 2022 مطوره وثقيله للغايه على الهواتف

شرح برنامج جيم بوستر
فمن خلال برنامج جيم بوستر برو هتقدر تستخدم الهاتف القديم بتاعك، مش هتحتاج لشراء هاتف جديد للعب بطريقه سلسة في لعبه ببجي.

ما لا تعرفه عن برنامج زياده سرعه الالعاب Game Booster Pro. برنامج جيم بوستر يعتبر هو احد البرامج الهامه للهواتف التي يبحث عنها الكثير من محبي الالعاب، سواء كانت على الموبايل او على الكمبيوتر


وذلك لان هذا البرنامج يعمل على تسريع الالعاب ،ويعمل على تحسين اداء الجهاز من خلال برمجيات الذي توجد داخل البرنامج ،كما يوفر البطاريه ودرجه حراره الهاتف بطريقه امنه جدا.

شرح تثبيت وتشغيل برنامج game booster pro النسخة المدفوعة 2022. بعد فتح البرنامج سنقوم بالضغط على علامه الزائد + لاضافه اللعبه، سواء كانت لعبه ببجي موبايل او لعبه فري فاير, ومن ثم نقوم بالضغط على وضع التهيئه لتشغيل الاعدادات المطلوبه للبرنامج لتحسين الرسومات

ومن ثم نختار خانه fps ونعلم على 90 فريم ،ومن ثم الخروج والضغط على اللعبه ،وانتظار حتى يتم معالجه اللعبه ويتم فتحها دون تدخل منك.

مميزات تطبيق جيم بوستر بروgame booster pro للاندرويد



* يعتمد تطبيق جيم بوستر على الذكاء الاصطناعي في تسريع الهواتف الضعيفه والمتوسطه.
* اداه GFX الموجوده في التطبيق للتحكم بالرسومات والجوده والفريم يدويا.
* التطبيق جيم بوستر يعمل لتسريع الالعاب والتخلص من ضعف اثناء التشغيل.
* البرنامج سهل جدا في اضافه الالعاب الموجوده على الموبايل الخاص بك.
* يتم عرض سرعه الانترنت وهو الاهم جدا للالعاب عبر الانترنت.
* تسريع اداء جميع الالعاب بسهوله بضغطه زر واحده.
* يتم عرض المساحه المتوفره في الهاتف.

تحميل وتثبيت برنامج جيم بوستر للعبة ببجي موبايل. game booster 4x faster pro النسخة المدفوعة ،البرنامج سهل التحميل، ويعتبر هو افضل البرامج التي تستخدم في تحسين الرسومات وتسريع الهاتف وتقليل من استهلاك المعالج والذاكره العشوائيه والبطاريه.

تحميل البرنامج مجاني
وعشان نقوم بتحميل البرنامج يجب عليك الضغط على الرابط الموجود في الاسفل سيتم توجيهك الى رابط التحميل مباشر.
(رابط التحـــــــميل)
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -