اسرع طريقة لرفع التقييم في ببجي موبايل للمبتدئين

البقاء على قيد الحياة حتى آخر نفس لان البقاء على قيد الحياة عامل مهم عند تحديد التصنيف ، كيف ترفع تقييمك في ببجي الموبايل السيزون الجديد . سواء كنت لاعب جديد او لاعب محترف في لعبه ببجي لا يجب عليك ان تشعر بالتوتر او الخوف انقطعت عن اللعبه ورجعت لها مجددا هناك الكثير من الطرق التي تتنحش بك الفرصه لرفع مستواك او رفع التقييم بك في هذا المقال اسهل واسرع طريقه لرفع تقييمك في ببجي موبايل.



كيف ترفع تقييمك في ببجي باسهل طريق للمبتدئين.اهم شيء في ببجي موبايل النجاه حتى الاخر او حتى على الاقل مين ال20 الاواخر لاني تعتبر كل منك معدل القتل والبقاء على قيد الحياه عاملين مهمين لتحديد التقييم ، ومع ذلك فان معد القتل الخاص بك يساهم فقد بحوالي 20% اي انك اذا تخطيت ال 10 كل او حتى ال20 وتم قتلك عن طريق الاعداء مستواك هيكون افضل ولكن التقييم مش هيكون اعلى لان التقييم بيكون اعلى في حاله وجودك للاخر.

اما العنصر الاساسي والاكبر يعود للبقاء على قيد الحياه لذا حاول ان تكون من اخر 20 نادين حتى لو كان معدل القتل منخفض، اي لابد ان تكون من اخر ال 10 اشخاص الموجودين في الاخر لان ده السبب الاكبر في رفع تقييمك في ببجي موبايل.

اسرار رفع التقييم في ببجي اثناء نقطه الهبوط المزدحمه.يفضل ان تختار المكان المناسب ليبوتك في الخريطه بعيد عن اي نقاط مضبوط مستحمه كانت جنبك تنكه الاماكن المزدحمه سيمنحك وقتا جيد لجمع الذخائر واللوت، لان لو نزلت في اماكن مزدحمه مثل المطار او بوشنكي او اي اماكن مستحمه في جميع الخرائط ستجعل لنفسك عرض الاحتماليه القتل في هذه الحاله ستفقد الكثير من النقاط رفع التقييم.

من هم اللاعبين الافتراضيين في ببجي موبايل الذي يمكنك من خلالهم رفع تقييمك بسرعه.اللاعبين الافتراضيين هم الاليين او البوتات اللي بتنزلهم اللعبه لاكمال العدد كما ان التغلب على اللاعبين الحقيقيين يكسبك النقاط الاكثر ولكن لا تتجاهل اللاعبين الوهميين عادي ستجدهم اقرب الاماكن المائيه لعدم هبوط الكثير من هم في تلك المناطق المزدحمه.

اسرع طريقه لرفع تقييمك الى الكونكر وهي لا للفرق العشوائيه.نجحت عليك تكوين فريق دائما ولا تلعب مع الفرق العشوائيه لان اللعب مع نفس اللاعبين في كل مره يعزز تاثر الفريق ويساعد اللاعبين على التخطيط الجيد وهذا سيساعدك على رفع تقييمك الى الكونكر
كيف العب تقييم في لعبه ببجي موبايل المركبات عند الضروره شيء مهم جدا.

استخدام المركبات فهي تساعدك على الوصول الى المناطق الامنه كما يمكنك استخدامها لعمل تغطيه فوريه في المنطقه المفتوحه او في المنطقه الاخيره، وطبعا المركبات ذات الاربع عجلات هي احد افضل المركبات في ببجي وفي حاله الاستحام لا انصحك باستخدام المركبه ذات العجلتين او ثلاثه عجلات لعدم التحكم الكامل بها.

اسرار رفع التقييم في ببجي موبايل وهي نقاط التشافي.لانك تعتمد النقاط التشافي على شيئين مهمين احدهما القتل والاخر النجاح ولكن لا يجب ان تكون سولو سكواد كثير لان في هذه الحاله التشافي هيكون صعب بالنسبه لك اعتمد على هذه الخدعه البسيطه مع الفريق لجمع النقاط لان هذا سيساعدك في رفع تقيمك في كل مره تستخدم فيها التشافي مع فريقك.

اهم الخرائط الاكثر نقاط لرفع تقييمك في ببجي موبايل.يكشف عليك اختيار الخرائط التي تمنحك نقاط اكثر وهي الخرائط ذات المساحه الاكبر او الاوسع والتي تستغرق وقتا طويلا مثل، ايرانغل، ميرامار، فيكندي، سانهوك، وهي الخرائط ستمنحك فرصه كبيره باستخدام الطرق التي اقترحنا هالك في هذه المقال وجمع النقاط بشكل اسرع يجب عليك النزول دائما في الخرائط في المذكوره هذا وهي الخرائط الافضل على التوالي.

نصائح سريعه معرفة رفع تقييمك في ببجي موبايل.اول شيء تحلى بالصبر لان كل اللاعبين المحترفين يخصصون وقت منتظم للتدريب وهذا شيء جيد للملتزمين بالبطولات، وانت قد تتعرض للقتل على ايدي المحترفين المحتلين ببجي وقد تقتل بسبب كثره التحرك بطريقه غير متوقعه.

لا تلعب اكثر من اربع ساعات يوميا، لان ذلك يؤثر على صحتك
لا تلعب بطريقه وانت فعه او اللاعبين المنتفعين واهم شيء اتبع مهارتك لا تتبع مهارات الاخرون.
ضبط افضل اعدادات ببجي موبايل سيساهم في سهوله لعبه واحترافيه استخدام الاسلحه في ببجي موبايل.
من الافضل تحديد وقتا منتظما للتدريب ستكتشف ان مستواك ومهارتك تقدمت بشكل جيد خلال اسابيع.
واخيرا النصيحه الاخيره هي انك ممكن تشوف الفيديو للتعرف على بعض الاماكن ترفع تقييمك بها.كلمات مفتاحية
ببجي موبايل,رفع التقييم في ببجي,رفع التقييم,نصائح ببجي موبايل,ببجي,رفع تقييم ببجي,رفع التقييم ببجي,رفع تقييم ببجي موبايل,رفع تقييم ببجي بسرعه,بوبجي موبايل,طريقة رفع تقييم ببجي بسرعة,
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -