كيف تحسن لعبك ببرنامج gfx tool اخر تحديث شرعي

طرق تحسين مهاراتك في PUBG ، مثل ضبط إعدادات الرسومات على أدنى مستوى واللعب باستخدام ping افضل. من خلال برنامج gfx الزي يمكن من خلاله تفعيل 90 فريم ، يتم تعديل الرسومات لتقليل الدقة ،مما يؤدي إلى تسريع وقت استجابة اللعبة. بشكل عام ، يتم تفعيل الرسومات بمقدار النصف ؛ ومع ذلك ،قد يختلف هذا في الألعاب المختلفة. تتمثل إحدى الطرق الأكثر شيوعًا للقيام بذلك في استبعاد كل أو جزء من وحدات البكسل العلوية والسفلية في برنامج gfx tool.



اعدادات تطبيق gfx tool

إنها أداة مهمة لكل عشاق ببجي ، يمكن أن تساعدك أداة gfx tool اخر تحديث على تحسين اللعبة بشكل جيد.
ضبط برنامج gfx tool اخر تحديث ، إنها أداة مجانية تتيح لك تحسين رسومات PUBG Mobile بشكل جيد. وبطريقة آمنة وبسيطة. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن هاتفك الذي يعمل بنظام Android جديدًا ، فيمكنك من خلال برنامج gfx tool

تعديل الرسومات لتقليل الدقة ، مما يؤدي إلى تسريع وقت استجابة اللعبة. بشكل عام ، يمكنك ايضا تخصيص رسوماتك في اللعبة وتغييرها كما تريد من خلال اعدادات تطبيق gfx tool.


كيف استخدم برنامج gfx tool
عملية الإعداد لتطبيق Gfx Tool Free بسيطة للغاية. قم أولاً باختيار إصدار اللعبة التي تريد لعبها ،ومن ثم اختر الإصدار مثل ببجي، التايواني ،أو الكوري أو الصيني أو العالمية. بعد ذلك ، ستتمكن من اختيار الدقة التي تريدها. مرة أخرى مثل برنامج تفعيل 90 فريم ، سيكون لديك الكثير من الخيارات للهواتف متوسطة المدى ، إلى خيار 2560 × 1440 للأجهزة اللوحية او الايباد.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات الأولى ، يمكنك البدء في إعداد الرسومات الخاصة بك. اختر الجودة التي تريدها للرسومات الداخلية في اللعبة ببجي موبايل عن طريق شرح برنامج gfx tool على جهازك ، برنامج ٩٠ فريم يجب اختيار FPS المناسب لجهازك لمعدل الإطارات في الثانية الذي يناسب جهازك ، بالإضافة إلى تشغيل الظلال أو إيقاف تشغيلها . بالطبع ، يجب ألا تنسى وضع ذاكرة هاتفك حتى تتمكن من إعداد كل شيء بشكل مثالي .

شرح برنامج gfx tool

هو تطبيق رائع عندما يتعلق الأمر بتخصيص تجربة PUBG Mobile او ببجي نيو ستيت الخاصة بك ، بغض النظر عن الإصدار الذي تختاره. هذا التطبيق مناسب لجميع المستخدمين ، من مستخدمي أجهزة Android القوية الذين يتطلعون إلى تحسين تجربة PUBG ، إلى مستخدمي الأجهزة المتوسطة الذين يرغبون في تشغيله دون تجميد هواتفهم في كل مرة.
معلومات أكثر عن gfx for pubgاسم العرض GFX Tool
ترخيص: مجانًا
نظام التشغيل: Android
الفئة: عام
المؤلف: tsoml
الحجم: 4.03MB
التنزيلات: 2,783,912
التاريخ: 31 نوفبر2021
تقييم المحتوى: كل الفئات العمرية
تحميل gfx tool النسخه المدفوعه .

كلمات مفتاحية
شرح برنامج gfx tool,شرح كامل لبرنامج gfx tool,شرح برنامج gfx tool التحديث الجديد,gfx tool,شرح gfx tool,ببجي gfx tool التحديث الجديد,gfx tool التحديث الجديد,تحميل برنامج gfx tool,شرح اعدادات gfx tool,برنامج gfx,gfx tool شرح,برنامج gfx tool,ببجي موبايل gfx tool,gfx tool pubg 1.7,شرح سهل لبرنامج gfx tool,حل مشكلة برنامج gfx tool,افضل نسخة من gfx tool,أسهل شرح لبرنامج gfx tool,برنامج gfx tool أخر إصدار,أفضل اعدادات gfx tool,برنامج gfx ببجي
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -