تحميل برنامج FPS التحديث الجديد لإزالة الاق والتقطيع للعبة ببجي

PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الآونة الأخيرة. من أجل الحصول على ميزة تنافسية على خصومك ،من المهم تحسين الأداء وتحسين الإعدادات. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك هي استخدام معايير FPS (إطارات في الثانية). سيسمح لك العثور على التوازن الصحيح بين الأداء والمرئيات بالاستمتاع بـ PUBG بينما تظل قادرًا على المنافسة.



ضروري لتشغيل PUBG ، تحتاج وحدة المعالجة المركزية إلى قدر معين من الإرتفاع . على سبيل المثال ،إذا كانت وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك تستخدم 100٪ أثناء لعب PUBG ،فقد يتسبب ذلك في تأخر الإدخال وفقدان الإطارات. من الأفضل أن يكون لديك بعض المساحة العلوية بدلاً من عدم وجود مساحة كافية لأن اللعبة يمكن أن تكون سلسة مثل الحلقة الأضعف في نظامك. هذا يعني أنك لا تريد تشغيل وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك باستخدام 100٪ أثناء لعب PUBG لأن هذا سيؤدي إلى حدوث اختناق في الإدخال / الإخراج للعبة مما قد يتسبب في حدوث انخفاض في الإطارات ومشكلات أخرى. عادةً ما تكون البقعة الحلوة في مكان ما حوالي 80-85٪

PUBG هي لعبة حظيت بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. يلعب الكثير من الأشخاص هذه اللعبة لفترة طويلة ،لذا أود أن أقدم لك بعض النصائح حول كيفية لعب هذه اللعبة الملكية. يمكنك استخدام التوصيات التالية للحصول على نتائج جيدة وتجعل تجربة اللعب أكثر متعة. قم أولاً بضبط إعدادات الرسومات حتى تلبي احتياجاتك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تشغيل جميع إعدادات الرسومات عالية في البداية ثم تغييرها ببطء حسب الحاجة اعتمادًا على ما تراه يحدث مع أداء الجهاز. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم

كما تعلم ،فإن معيار العمليات الاحترافية هو تشغيل كل لعبة بمعدل 144 إطارًا في الثانية (FPS) ،ولكن يمكن إسقاط FPS بشكل كبير اعتمادًا على عوامل مثل حجم اللاعبين في لعبة واحدة. لذلك سنقدم شرحًا بسيطًا لكيفية زيادة FPS بمقدار 90 إطارًا في الثانية.
هذا هو برنامج اللعبة لتشغيل 90 إطارًا في PUBG. إذا كنت ترغب في اللعب بشكل جيد ،فسيكون هذا البرنامج مفيدًا جدًا بالنسبة لك. يمكنك تنزيله من الرابط التالي والاستمتاع بلعبتك! إذا كنت ترغب في اللعب بشكل جيد ،فسيكون هذا البرنامج مفيدًا جدًا بالنسبة لك. يمكنك تنزيله من الرابط التالي والاستمتاع بلعبتك!

نظرًا لأن لديك شاشة FPS ،فهذا يعني أن معدل الإطارات للكمبيوتر الخاص بك أعلى من 60 إطارًا في الثانية. لذلك ،سيحد النظام تلقائيًا اللعبة إلى 60 إطارًا في الثانية (FPS) بغض النظر عن أي شيء. لكي تتمكن من تشغيل 90 إطارًا في الثانية على PUBG دون أي تأخير أو تمزق في الشاشة ،نقترح استخدام برنامج خارجي يسمى RTSS (RivaTuner Statistics Server). يسمح لك هذا البرنامج بتعيين معدل تحديث مخصص للألعاب والتطبيقات بخلاف نظام التشغيل الخاص بك. عند استخدامه مع PUBG ،سيسمح هذا البرنامج بتشغيل اللعبة بسرعة 90 إطارًا في الثانية مع تعطيل vsync والسماح ، شرح برنامج fbs لتشغل 90 فريم ببجي ضبط وإعدادات برنامج FPS لتحسين الرسومات لافضل مستوى واللعب باستخدام 90 فريم .

يمكن من خلاله برنامج FPS تفعيل 90 فريم بسهوله لاصحاب هواتف اندوريد ، كما يتم تعديل الرسومات لتحسين الدقة ،مما يؤدي إلى تسريع وقت استجابة اللعبة بشكل افضل.تطبيق 90 فريم رائع عندما يتعلق الأمر بتحسين لعبه PUBG Mobile او ببجي نيو ستيت .

برنامج يشغل 90 فريم ببجي تحديث الجديد ، مناسب لجميع المستخدمين أجهزة Android من Android 11 حتي Android 8 اخواتي اللي حبين تجربة تحسين PUBG بطريقه افضل واامن خلينا متفقين ان البرنامج بيتحدث مع ببجي في كل سيزون لو مشتغلش معاك انتظر التحديث القادم وطبعا رابط تحميل البرنامج هيكون في الاسفل

دلوقتي هنعرف مع بعض ازاي نستخدام التطبيق FPS بطريقه صحيحه لجميع للأجهزه ، فتح 90 فريم في الثانية لأي جهاز Android 11 و 12 Android .

يمكنك فتح برنامج 90 فريم ببجي التحديث الجديد
سلس + 90 فريم في الثانية
متوازن + 90 فريم في الثانية
HD + 90 فريم في الثانية
HDR + 90 فريم في الثانية
Ultra HD + 90 فريم في الثانية
كيف تفعيل 90 فريم1 برنامج 90 فريم اندرويد 11 لإلغاء تأمين 90 فريم في الثانية على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 11 .
2 برنامج يشغل 90 فريم ببجي إذا كان جهازك يعمل بنظام Android 11 ، فأنت بحاجة إلى السماح بإذن إضافي لفتح 90 إطارًا في الثانية.
انقر فوق الزر افتح 90 FPS الذي سيعيد التوجيه إلى مجلد.
انقر فوق الزر "استخدام هذا المجلد" ، انقر فوق السماح.
بعد منح الإذن ، يمكنك فتح 90 إطارًا في الثانية فوق زر فتح 90 إطارًا في الثانية.تحميل برنامج من تبلجرام

كلمات مفتاحية
ملف 90 فريم ببجي,تفعيل 90 فريم ببجي,90 فريم ببجي,90 فريم,تفعيل 90 فريم,تفعيل 90 فريم ببجي موبايل,تشغيل 90 فريم ببجي,90 فريم ببجي العالميه,تشغيل ببجي موبايل 90 فريم,تشغيل 90 فريم,تشغيل 90 فريم في ببجي,90 فريم ببجي الكوريه,ملف 90 فريم,طريقه تشغيل ببجي موبايل 90 فريم,90 فريم في المحاكي,تفعيل 90 فريم 90fps,طريقه تشغيل 90 فريم,الحصول علي 90 فريم في ببجي,90 فريم في ببجي,يدعم 90 فريم,ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد,برنامج 90 فريم,90 فريم ببجي موبايل
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -