تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR APK اخر اصدار


يبحث الكثير من الناس عن مواقع لتنزيل اخر اصدار من PUBG Mobile. لقضاء وقت الفراغ في العب مع اصدقائهم ويواجه الكثير. منهم مشكلات في تنزيل التحديث الجديد الكوري PUBG Mobile 1.4.






وبناءً على هذه المشاكل سوف نتعرف على طريقة تنزيل أخر تحديث او اصدار كوري لـ Pubg 1.4. باسهل الطرق لتوفر لك الوقت. وايضا التحديث الجديد يظهر بشكل دائم او بشكل مستمر مع الكثير من اللاعبين. واكيد سيتواصل معك في وقت أخر.




تحميل ببجي الكورية 2021 PUBG MOBILE KR على اللأندوريد أو الأيفون. وهي من أكثر الالعاب التي يبحث عنها الشباب في الكثير من حول العالم. هو رابط تنزيل 2021 ببجي الكورية PUBG MOBILE KR. ويوجد اختلافات كثيرة في لعبة PUBG الكورية عن لعبة PUBG الأصلية في بعض الأشياء. ومع ذالك فهي تعتبر حاليًا اللعبة الأكبر شهرة في العالم. التي نجحت في عشق و إعجاب الكثير من الناس. وأصبحت المصدر الوحيد لمعظم الناسللترفيه.

شاهد ايضا تحميل المحاكي الاندونيسي لتشغيل ببجي علي وجهزة الكمبيوتر الضعيفة



PUBG MOBILE KR 2021
في الأوقات الأخيرة ، أصبحت ببجى الكورية من أشهر العاب العالم. وتم اطلاق الإصدار الرسمي لأول مره في 2018. لتصبح هي اللعبة الأولى والأكثر شعبية بين الألعاب الإلكترونية الأخره. لتكتسب حب الكثير من الفئات العمرية .


طريقة لعبة ببجي الكورية 2021
طريقة لعب PUBG الكورية بإطلاق النار على اخصامك حتي الفوز. ويمكنك الدخول في اللعبة بـمود به 100 لاعب. كما انه يسعى كل لاعب للفوز ، ويمكن أن يلعب PUBG بمفرده أو مع فريق محدد.


رابط تحميل ببجي الكورية الإصدار الجديد 2021
في القليل من الساعات الماضية تم تنزيل التحديث الجديد للعبة PUBG. واضافة اللعبة تغييرات كثيره لم توجد من قبل في اللعبة من حيث الشكل .
لتحميل افضل برامج لتخفيف البينج ومنع الباكت لوس للاندوريد من خلال الرابط هنــــــا
لتحميل افضل محاكي لتشغيل ببجي علي اجهزة الكمبيوتر الضعيفة من هنــــــا.


تحديث ببجي الكورية الجديد 2021
يتضمن تحديث ببحي العديد من التغييرات و المميزات الجديدة كما موضح في الفقره التالية.
يمكنك التمسك بالجدار لمنع الوقوع علي الارض
يمكنك انعاش صديقق المصاب من بعيد
أضفة خريطة جديدة و مميزة
يوجد أسلحة جديد
ضبط البينج في معظم الدول الاجنبية والعربية


ويمكنك إرسال PUBG الكوري من المفاتيح في الموقع الرسمي الخاص باللعبة. ثم أختر البلد وعدد المفاتيح التي تريد شحنها برقم الهوية الموجود في البطاقة الخاصة بك. لإنه غير موجود في النسخة العالمية.


شاهد ايضا تحميل المحاكي الصيني لتشغيل ببجي علي اجهزة الكمبيوتر 2021 اخر اصدار


اطلق مطور اللعبة أول إصدار الخاص للكمبيوتر في 2017. ثم اصدر نسخة الهاتف في أوائل 2018. وكما انها تأتي بالكثير من الإصدارات منها النسخة العالمية و الكورية و الصينية.


تحديث ببجي الكورية موسم الشتاء القادم
أصد مطوريين شركة tencent التي اخترعت لعبة PUBG. تحديثًا شتويًا مميزاً و جديدًا ، وايضا يتماشى مع المناخ من حيث البرد والأمطار و الثلوج.


مع العلم ان تحديث الشتاء يتوافر به الكثير من الأسلحة والملابس التي تتماشى مع فصل الشتاء. مع أشجار الكريسماس التي سيتواجد به الكثير من الهدايا. للاعبين الفائزين للاحتفال بالفوز في الفريق و العام الجديد من ببجي موبايل. وايضا تضم ​​اللعبة عملة معدنية جديده تسمى Donkatsu Medal. و تستخدم لفتح العروض و الصناديق. و ايضا تحتوي على عروض جديدة باستمرار بدلاً من الإصدار العالمي.


مميزات التحديث الجديد من ببجي الكورية 2021
تمت إضافة خرائط جديدة.
تمت إضافة اسلحة جديدة.
تمت إضافة سيارة جديد للعب بها.
تمت إضافة طقس قمري مميز لزيادة نسبه الإثارة والمتعة للعبة.
تمت إضافة قائمة من الاغاني المميزة لتزيد من حماس اللاعبين.
توفر لك PUBG الكورية الإنترنت لتستمتع بوقت اطول للعب.
تمت إضافة ميزة تخزين نتائج PUBG الكورية لمدة شهر علي الأقل.
تمت إضافة العديد من خرائط الجديدة لمساعدة اللاعبين في هذه اللعبة علي فوز المعركة.


تحميل ببجي الكورية 2021 اخر اصدار للاندرويد
لتحميل PUBG Mobile KR APK للاندرويد 2021 اضغط هنا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -